يرجى تمكين Javascript لعرض محتوى الموقع

شكراً لك

ما هي لعبة راندوتيكا - What is randonautica game


ما هي لعبة راندوتيكا - What is randonautica game
randonautica game


randonautica لعبة أثارت جدلًا وغموضا بل وفضولًا عند الناس ، لذلك سوف نوضح تفاصيل وأحداث بداخل تلك اللعبة تجعلك حذرًا من الوقوع في أي فخاخ بداخلها .


هل فكرت يومًا أن لعبة تدلك على أماكن بها حقائب لبقايا جثث بشرية ؟!


وهذا هو عنوان مقالتنا اليوم ، لعبة randonautica هي لعبة أطلق عليها خليفة لأشباهها من الألعاب مثل ( الحوت الأزرق - بوكيمون - جنية النار ) ، وتلك الألعاب بالرغم من شكلها الطبيعي إلا أنها أدت إلى مقتل بعض من البشر لأسباب غامضة .


فلو خرجنا خارج الصندوق قليلًا سنجد أن نسبة ليست بضئيلة ماتت بسبب الألعاب ، وذلك مثل الحوادث التي نراها بسبب لعبة Pubg مثلًا ! .


شرح randonautica app


 تقع لعبة randonautica تحت تصنيف ألعاب المغامرة والاستكشاف ، وفكرة اللعبة عبارة عن خريطة تؤدي بك إلى أماكن بداخل اللعبة للإستكشاف ، وتسير اللعبة على منوال لعبة بوكيمون ، فهي تعمل بالخريطة وعند تسجيلك يطلب منك فتح GPS .


وعند تسجيلك تقوم اللعبة بسؤالك عن حالتك ( سعيد أو حزين او مكتئب ) ، وهنا نتوقف عند غموض اللعبة ، فلو مثلًا سجلت للعبة حالتك أنك "مكتئب" سوف تقوم بإرسالك إلى مكان يشجعك على الانتحار وهذا ما حدث لأحد الأشخاص داخل اللعبة وسوف نسرد قصته في أسفل المقالة . 


وعند الذهاب إلى المكان المحدد لك في خريطة اللعبة قد تصادف حقائب تحتوي على هدايا أو كنز مقدم من اللعبة .


فمن الطبيعي أن تؤدي بك إلى أماكن تخرجك من الاكتئاب وليس تساعدك على الانتحار ؟!


مالك (صاحب) randonautica app

randonautica owner
randonautica owner


مالك اللعبة "جوشوا لنغفلدر" ، وهو في الأصل فنان سيرك وليس مبرمج ألعاب ، ولكن سنة 2019 تقابل مع شخص يدعى "أوبورن سالسيدو" ، واتفقا على إنشاء شركة Randonautica CLL . وتم تأسيس اللعبة يوم 22 فبراير 2020 .


بعض القصص الحقيقية داخل اللعبة


بدأت القصة مع مجموعة من الأصدقاء اصابهم الفضول للذهاب إلى المكان الذي حددته اللعبة في الواقع ، حيث ذكرنا أن اللعبة تحاكي الخريطة الواقعية للدولة أو المدينة التي تسكن فيها .


وحددت اللعبة لهم المكان في أحد الشواطئ في ولاية سياتل الأمريكية ، وعند ذهابهم للشاطئ وجدوا حقيبة سوداء على مرمى بصرهم ، فظنوا أن هذه هي الحقيبة ذاتها التي بداخل اللعبة والتي يوجد بها الكنز .


وعند ذهاب الأصدقاء لتلك الحقيبة بدأوا بشم رائحة كريهة جدًا وكانت بنسبة كبيرة تنبعث من داخل الحقيبة ، ولكن الفضول صابهم وذهبوا لفتح الشنطة ووجدوا بداخلها أكياس سوداء وبداخل تلك الأكياس شيء ضخم .


وكان الفضول سيصيبهم أكثر ولكن طلبوا الشرطة قبل فتح الأكياس ، والشرطة أتت وجمعت تلك الأكياس وصدر في التالي مباشرة بالعثور على بقايا جثث بشرية في إحدى شواطئ  مدينة سياتل عن طريق مجموعة من الأصدقاء .


ومن أخطر القصص التي برزت عن randonautica  هي قصة الرجل الذي قام بتجربة اللعبة وكان يصيبه حالة من الحزن والاكتئاب والملل وقرر تجربة اللعبة ، ولكن عند تسجيل حالته بأنه حزين قامت اللعبة على الفور بإرساله إلى بيت به حبال مشنقة وورقة مكتوب عليها بأن يقوم بالانتحار .


ولكن لم يفعل الرجل ما قالته اللعبة ولكن لنفكر قليلًا لنفرض أن شخصًا ما وافق على ما قالته اللعبة وقام بالانتحار ؟!


وعند استجاوبهم لمالك اللعبة رد قائلًا : أن بعض من الناس ترى تجارب الآخرين ويقررون القيام بنفس التجربة .


فرضيات حول حقيقة اللعبة 


1 - كل ما يحدث بداخل اللعبة وخارجها محل الصدفة .


2 - يوجد وراء اللعبة عصابة لاستدراج أشخاص وقتلهم ووضعهم في الحقائب .


3 - اللعبة تابعة لل Dark Web .


4 - اللعبة تنتمي لعبدة الشيطان ويقدمون اللاعبين كقرابين .


اللعبة قام بتحميلها على google play أكثر من 10.000.000 شخص حول العالم .


وانتشرت بعض المقاطع على تيك توك ، وهنا سنوضح فيديو انتشر لأحد الفتيات تحذر من تجربة اللعبة .


فيديو randonautica tiktok


this just happened in aurora colorado. please do not go randonauting, you never know what you’re going to come across. ##randonautica


وفي النهاية ننصح بالابتعاد عن تلك النوعية من هذه الألعاب حيث قد يصيبك الفضول وهو طبيعة بشرية لتجربة اللعبة في الواقع وتؤدي بك إلى أماكن خطيرة وقد يتم خطفك أو قتلك بسبب تجربة فضولية .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-